التخطي إلى المحتوى

هل ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2020 قبل عيد الأضحى المبارك؟ , يترقب العديد من الأسر المصرية هذه الأيام ممن يعولون طلاب في مرحلة الصف الثالث الثانوي العام نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 ، والذي يعد عام من الأعوام ثقيلة القلق في الثانوية العامة على الطلاب والأهالي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد ونزول الطلاب وهم ليسوا في حالة رضا عام.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

تزايد البحث على مؤشر جوجل عن معرفة الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بعدما انهى طلاب الشعبة الأدبية وشعبة علمي علوم امتحاناتهم الاحد الماضي، لكن اوضحت مصادر خاصة أنه لن يتم نهائيا الاعلان عن نتائج الثانوية العامة قبل عيد الأضحى المبارك، ومن المحتمل تأخرها لبعد عيد الأضحى المبارك بثلاثة أيام أو أكثر، وذلك لأن اللجان الالكترونية يقومون الان بعمليات التصحيح والتدقيق، مشيرة إلى عدم وجود أي نية من اعلان النتيجة قبل عيد الاضحى المبارك.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

يمكن لجميع الطلاب في الثانوية العامة من الـ3 شعب الاستعلام عن نتائجهم فور ظهورها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الرقم الجلوس والاسم .

حيث ينتظر طلاب المرحلة الثانوية بعدما أكملوا امتحاناتهم معرفة النتيجة الخاصة بهم، وربما يوجد العديد من الطلاب الذين تسيطر عليهم حالة القلق والخوف الزائد بسبب ما عانوه في فترة الامتحانات والثانوية العامة وتداعيات جائحة كورونا المستجد، كما حصل مجموعة من المناشدات التي تفيد بخوف هؤلاء الطلاب من النزول إلى الامتحانات وسط هذه الأجواء ولكن رأت الوزارة ضرورة أداء الطلاب لامتحاناتهم في المواعيد المحددة له، ولم يتبقى غير يوم واحد لطلاب شعبة علمي رياضة ويتم انتهاء كل اختبارات الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *